اخبار الاهلى اليوم الجمعة 27/5/2016 : مارتن يول يحذر لاعبي الفريق قبل مبارة الداخلية المرتقبه

اخبار الاهلى اليوم 






قام المدير الفنى الهولندى مارتن يول المدير الفنى للنادى الاهلى بتحذير لاعبي الفريق الاول بالنادى الاهلى وذلك قبل مبارة الداخلية المرتقبة وذلك من اجل الحفاظ على اوزانهم وعدم الافراط فى تناول الاطعمة التى تساعد فى زيادة الوزن وذلك خلال فترة الراحة التى سمح بها اللاعبين خلال الفترة القادمة .

يذكر ان مارتن يول قد اعطى الضوء الاخضر لاراحة اللاعبين لمدة اسبوع عقب فوز الفريق الاول على فريق المقاولون العرب اول امس الاربعاء بثلاثة اهداف مقابل لاشئ فى الاسبوع الثلاثون من مسابقة الدورى المصري الممتاز .

يذئكر ان مارتن يول كان قد اعطى الضوء الاخضر لاراحة اللاعبين وذلك خلال فترة توقف الدورى وذلك لاداء منتخب مصر الوطنى مبارة تنزانيا فى الجولة الاخيرة من التصفيات المؤهلة لكاس الامم الافريقية 2017 فى الجابون .

واكد يول انه يجب الالتزام بالتعليمات والحفاظ على الوزن المثالى خلال فترة التوقف وذئلك من اجل العودة للتدريبات والاستعداد لملاقاة الداخلية فى الجولة الواحدة والثلاثون من الدورى الممتاز فى التاسع من يونيه القادم على ان يعود الفريق للتدريبات فى الثانى من يونيه القادم .

وياتى النادى الاهلى فى مقدمة الترتيب للدورى المصري الممتاز برصيد ثلاثة وستون نقطة وبفارق خمسة نقاط عن الغريم التقليدى الزمالك ويتبقي له خمسة لقاءات بينما يتبقي للزمالك اربعة لقاءات .
شارك على جوجل بلس

عن allnewss

هنا يتم كتابة بياات الكاتب ونبذة عن محتوى المدونة هنا يتم كتابة بياات الكاتب ونبذة عن محتوى المدونة هنا يتم كتابة بياات الكاتب ونبذة عن محتوى المدونة هنا يتم كتابة بياات الكاتب ونبذة عن محتوى المدونة هنا يتم كتابة بياات الكاتب ونبذة عن محتوى المدونة هنا يتم كتابة بياات الكاتب ونبذة عن محتوى المدونة
    تعليقات بلوجر

0 التعليقات:

إرسال تعليق