اخبار المحترفون العرب اليوم السبت 2016/5/28 : روما يمنع محمد صلاح من اللعب فى بطولة الامم الافريقية بالجابون 2017

اخبار المحترفون العرب



اكدت الصحف الايطالية ان نادى روما الايطالى فى التفكير جديا فى ابعاد الدولى المصري محمد صلاح نجم منتخب مصر الوطنى والذى يعتبرمن الاعمدة الاساسية التى يعتمد عليها المنتخب الوطنى اخر سنتين .

محمد صلاح المصري يريد أن يلعب مع منتخب بلاده في نهائيات كأس الامم الافريقية التي عقدت في الغابون في عام 2017 ، ولكن إدارة النادي الايطالية روما لا ترحب مشاركته .

وفقا لصحيفة " لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية ، و تفعل ما في وسعه من أجل منع لاعب آخر الذي يعتمد عليه المدرب لوتشيانو سباليتي في خططه بشكل كبير سواء في دوري الدرجة الاولى الايطالي أو دوري أبطال أوروبا ، و في التدريب موظفو كبيرة على ما يرام مع ساحل العاج و دومبيا ،  حيث شارك في المباراة النهائية لكأس الامم الافريقية في عام 2015 في ذروة تألقه والاستعداد ، ولكنه عاد لياقة بدنية اللاوعي المطلوبة و بقي بعيدا طويلة جدا من مستواه المعهود .


شارك على جوجل بلس

عن allnewss

هنا يتم كتابة بياات الكاتب ونبذة عن محتوى المدونة هنا يتم كتابة بياات الكاتب ونبذة عن محتوى المدونة هنا يتم كتابة بياات الكاتب ونبذة عن محتوى المدونة هنا يتم كتابة بياات الكاتب ونبذة عن محتوى المدونة هنا يتم كتابة بياات الكاتب ونبذة عن محتوى المدونة هنا يتم كتابة بياات الكاتب ونبذة عن محتوى المدونة
    تعليقات بلوجر

0 التعليقات:

إرسال تعليق