اخبار دورى ابطال اوروبا اليوم السبت 2016/5/28 : راموس يؤكد انه لن يقبل الخسارة وسيبذل اقصي جهده للفوز باللقب

اخبار دورى ابطال اوروبا 



اكد المدافع الدولى الاسبانى سيرجيو راموس مدافع نادى ريال مدريد انه هو وزملاءه سيبذل قصارى جهدهم للفوز ببطولة دورى ابطال اوروبا فى مبارة اليوم امام فريق اتلتيكو مدريد فى نهائي البطولة الاوروبية والتى ينتظرها عشاق كرة القدم فى جميع انحاء العالم على ملعب السان سيرو معقل فريق اى سي ميلان والذى يحتضن نهائي البطولة الاوربية هذا العام .

كما اكد انه اذا فشل هو و زملائه فى الفوز بالمبارة فبالتاكيد سيكونا قد بذلو قصارى جهدهم وحينها لا يعتبر فشل بالتاكيد بل ستكون عبارة عن فرصة ضائعة من ايدى الملوك ويمكن تعويضها فى وقت لاحق بالتاكيد اكد ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى يسبق المبارة .

وقد اكد ان الفريق الملكى قد عانا كثيرا خلال الفترة الماضية فى طريقه نحو المبارة النهائية لبطولة دورى ابطال اوروبا الحالية والتى توج بها الفريق الملكى اخر مرة عام 2014 وكان حينها اللقب العاشر والذى تمنى راموس زيادة عدد البطولات الاوربية الى العدد الحادى عشر مؤكدا انه يجب الاستمتاع بهذه اللحظة حتى التتويج باللقب بلاشك .

واكمل حديثه بانه مستاء من الاعلام العالمى بسبب تكرار كلمة مشوار الاتلتي اصعب من الريال فقد عانينا من اجل الوصول لهذه المرحلة من البطولة مؤكدا انه يرفض ذكر ان الفريق الملكى قد فاز منذ عامين على نفس الفريق على ملعب لشبونة فى نهائي البطولة عام 2014 مؤكدا ان المبارة متكافئة من الطرفين بالاضافة الى ان لاعبي الملكى يدخلون نهائي هذه البطولة بنفس الطموح والعزيمة بالبطولة التى فزنا بها .
شارك على جوجل بلس

عن allnewss

هنا يتم كتابة بياات الكاتب ونبذة عن محتوى المدونة هنا يتم كتابة بياات الكاتب ونبذة عن محتوى المدونة هنا يتم كتابة بياات الكاتب ونبذة عن محتوى المدونة هنا يتم كتابة بياات الكاتب ونبذة عن محتوى المدونة هنا يتم كتابة بياات الكاتب ونبذة عن محتوى المدونة هنا يتم كتابة بياات الكاتب ونبذة عن محتوى المدونة
    تعليقات بلوجر

0 التعليقات:

إرسال تعليق